وليد أزارو:عروض الاحتراف دليل على نجاحى مع الأهلى

وليد أزارو:عروض الاحتراف دليل على نجاحى مع الأهلى
| بواسطة : duaa najem | بتاريخ 27 فبراير, 2018

قدم اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم  الفريق الأهلي وهداف الدوري المصري موسم نجاح رائعا جدا ، في بداية مشواره مع الفريق الأحمر، بعد تعرضه لانتقادات عنيفة في البداية من تجربته في حين انضم من الدفاع الجديدي المغربي في شهر يوليو/ تموز الماضي.

وحرص على إجراء هذا الحوار مع وليد أزارو للحديث عن أسباب تألقه في الفترة الأخيرة وطموحاته مع الأهلي، وحقيقة عروض رحيله وأمور عديدة عن حلم المونديال ومنتخب المغرب.. فإلى الحوار:

بداية.. نبارك لك على التألق مؤخرا مع الأهلي واعتلاء صدارة هدافي الدوري المصري.

شكراً لك، والحقيقة أنني أسعى للتسجيل في كل مباراة ومساعدة زملائي والفريق على تحقيق الانتصارات لحصد البطولات وإسعاد جماهير الأهلي، خاصة أن طموحاتي بلا حدود مع المارد الأحمر.

كيف ترى اعتلاء صدارة هدافي الدوري المصري؟

خطوة جيدة نحو إثبات ذاتي والعودة لمنتخب المغرب في أقرب فرصة، وأتمنى تطوير مستواي لأنال ثقة الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي.

لماذا اختلف المشهد بين بدايتك مع الأهلي والانتقادات بسبب إضاعة الفرص والآن بعد التألق؟

بصراحة لا أشغل بالي بهذه الأمور والانتقادات، كل تركيزي على تعليمات مدربي حسام البدري وكيفية تنفيذ أفكاره في المستطيل الأخضر، والأهداف توفيق في النهاية، وأتمنى أن أسجل المزيد منها مع الأهلي.

ما دور حسام البدري معك في مواجهة هذه الانتقادات؟

البدري له دور كبير في منحي الثقة باستمرار والاعتماد عليّ بشكل أساسي، خصوصا وأنني أعيش أول موسم لي خارج الكرة المغربية، بجانب أن زملائي لا يشعرونني أنني ألعب خارج المغرب.

هل فكرت في الرحيل خلال شهر يناير الماضي إذا تلقيت عروضاً أوروبية؟

بصراحة خطوة اللعب في قارة أوروبا مؤجلة، فطموحي يتمثل في التألق وتقديم المزيد مع الأهلي وحصد البطولات المحلية والقارية، بجانب التواجد مع منتخب المغرب في المرحلة القادمة، وبالتالي فكرة الرحيل لم تكن في حساباتي.

ما مدى علاقتك بلاعبي الأهلي؟

لاعبو الأهلي ساعدوني على كسر أي حالة غربة داخل الفريق، وهم أسباب نجاحي وهناك العديد من المقربين مني وخاصة النيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول وسعد سمير وعمرو السولية.

ما رأيك في مستوى الدوري المصري ومن أفضل لاعب في وجهة نظرك؟

الدوري المصري كبير ومليء بالموهوبين ودائم اكتشاف المواهب المميزة، خاصة وأن هناك لاعبين يرحلون لأوروبا بعد نجاح تجربة محمد صلاح. وعبد الله السعيد في رأيي أفضل لاعب حتى الآن في الدوري، وأيضا جونيور أجاي.

بصراحتك المعتادة.. هل ترى الفرصة قائمة أمامك للتواجد في بطولة كأس العالم؟

بلا شك، دوري كلاعب أن أجتهد وأكافح للتواجد مع المنتخب وهو أمر يمثل شرفا كبيرا لأي لاعب، وأقاتل لتحقيقه، وفي النهاية القرار للمدرب رينارد وأنا أحترم اختياراته.

ما رأيك بالتحديد في الثنائي أيوب الكعبي وأشرف بن شرقي؟

لاعبان كبيران وممتعان وإضافة للكرة المغربية.

ألا ترى أن هناك عدة مهاجمين مميزين ظهروا للكرة المغربية مؤخراً قد يؤثرون على فرص انضمامك؟

بالعكس، الأمر في النهاية في مصلحة الكرة المغربية، خاصة وأن المنتخب أمامه العديد من الارتباطات يسعى للتواجد فيها بكل قوة.

ما رأيك في مجموعة المغرب ببطولة كأس العالم بجوار البرتغال وإسبانيا وإيران؟

مجموعة قوية وصعبة وعلينا أن نلعب بكل روح قتالية من أجل تقديم عروض مميزة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.